كانعصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك اليومقد أكد أن اجتماعات اللجنة المؤقتة

الصحة,الزمالك,تونس,المستشار,الشورى,إفريقيا,باتشيكو,سيراميكا كليوباترا,الجزائر,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

 انفراد : حسن شحاته مدير فنيا للزمالك

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

قال مصدر بنادى الزمالك فى تصريح خاص لـ”بوابة الشورى” إن مباراة الزمالك القادمة أمام الترجى هى التى سوف تحدد مصير المدير الفنى جايمى باتشيكو مؤكدا أن هزيمة الفريق تعنى رحيله فيما سربت مصادر خبر مفاوضات الزمالك مع نجمه السابق حسن شحاته المدير الفنى الأسبق للمنتخب لخلافة باتشيكو لافتة إلى أن المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة يقود المفاوضات بنفسه .

كان  عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك اليوم  قد أكد أن اجتماعات اللجنة المؤقتة للنادي مستمرة لتحديد ملامح المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى صدور قرارات رسمية خلال الساعات المقبلة. وأشار متحدث الزمالك في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي مستمرة في اجتماعتها لمدة وصلت لأكثر من 48 ساعة لتصحيح الأوضاع والخروج بأفضل سيناريو فيما يخص إجراء تعديلات في الجهاز الفني بخلاف مناقشة كل الملفات حتى تكون كل الخيارات متاحة لإرضاء الجماهير، وعودة الفريق لمكانته التي يستحقها.

وأضاف:" الزمالك مقبل على أخطر فترة على مستوى المباريات في الأيام المقبلة، وما يتردد عن رحيل باتشيكو حال عدم تحقيقه في المباراتين المقبلتين نتيجة إيجابية أمام سيراميكا كليوباترا والترجي كلام فاضي عاري تمامًا من الصحة".

وتعقد موقف تأهل الزمالك من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة في تونس أمام الترجي بنتيجة 3 - 1 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة. ويحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته بنقطتين ويأتي خلفه مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط والترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وتونجيت السنغالى في المركز الأخير بنقطة واحدة.