أعلنت التوسع في تطعيم الشرائح المستهدفة من لقاح كورونا مع وصول شحنات جديدة

كورونا,فيروس كورونا,مصر,الصحة,الثلاثاء,القاهرة,لقاح,يوم,الصين,لقاح كورونا,وزيرة الصحة,المواطنين,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

عاجل.. وزيرة الصحة: بعد استقبال ٣٠٠ ألف جرعة الأولوية في لقاح «كورونا» لمن تخطى الـ 40 عام

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

أكدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، أن بدء التسجيل المواطنين في الموقع الاليكتروني للحصول على لقاح فيروس كورونا يوم الأحد المقبل.

وأضافت د.هالة زايد، في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد "أون لاين" من ديوان عام وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 23 فبراير، بحضور السفير الصيني في مصر، أن التسجيل سيكون للفئات الأكبر من سن 40 عام وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، لافتة إلى أن الوزارة خصصت 40 مركز في 27 محافظة لتلقي اللقاحات وسيتم زيادة الوحدات والمراكز تدريجياً.

أعلنت التوسع في تطعيم الشرائح المستهدفة من لقاح كورونا مع وصول شحنات جديدة، لافتة إلى أنه بعد التسجيل، سيصل رسالة نصية تحدد للمواطن موعد ومكان الحصول على اللقاح، كما أنه يمكن التوجه لأقرب مستشفى للتسجيل عبر الموقع الاليكتروني، تسهيلاً على المواطنين الذين لا يستطيعون التسجيل بأنفسهم عبر الموقع الاليكتروني.


وكانت وزيرة الصحة والسكان.هالة زايد، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، استقبال ٣٠٠ ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة "سينوفارم" الصينية، بمطار القاهرة الدولي، هدية من جمهورية الصين الشعبية إلى جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين على مدار عقود طويلة