أطلق النجم عمرو دياب مساء أمسالاثنين كليب أغنية وأنا معاك والذي يروج من خلاله لعطر

موديل,يوتيوب,كليب,طارق العريان,الأولى,الهضبة,عمرو دياب,ألبوم,3 سنوات,دبي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

شاهد.. أبرز مشاهد كليب "وأنا معاك" الترويجي لعطر عمرو دياب

الهضبة  الشورى
الهضبة

أطلق النجم عمرو دياب، مساء أمس  الاثنين كليب أغنية "وأنا معاك" والذي يروج من خلاله لعطر جديد الذي يحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34" وذلك عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وأغنية "وأنا معاك" تم طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي وقام بإخراج الكليب طارق العريان. 

وشهد كليب "وأنا معاك" الترويجي لعطر عمرو دياب 34 العديد من المشاهد غلب عليها الاطلالة الصيفية كان أبرزها : المشهد الأول هو ظهور عمرو دياب عارضة الازياء والإعلامية إنجي كيوان كبطلة في الكليب ولو حظ عدم وجود مشاهد الصور التي انتشرت مؤخرا والتي يحملها فيها عمرو دياب على ظهره وهو ما يشير إلى استبعاد هذه المشاهد.

المشهد الثاني ان الإعلان تم تصويره ما بين دبي وأبو ظبي في استعراض لمعالم المدينتين وهذه ليست المرة الأولى التي يصور فيها الهضبة بالإمارات؛ وقبل 5 سنوات صوّر عمرو دياب كليب أغنية "جماله" والتي جاءت ضمن ألبومه "شفت الأيام"؛ في جزيرة النخلة بإمارة دبي، برفقة موديل إيطالية تُدعى آنا مويا كلازادو. المشهد الثالث تواجد عمرو دياب داخل حمام السباحة ومعه إحدى العارضات وتم خلاله  كشف "التاتو" المرسوم خلف عنقه، ومدون عليه تاريخ 1934، وهو تاريخ ميلاد والديه، ويحيطه غصن الزيتون باعتباره رمزا للسلام، وقام الفنان محمد عبدالستار برسمه للهضبة منذ 3 سنوات.

وظهر الهضبة مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء مع فتاتين موديلز في ختام الكليب كتشبيه للحالة التي يحدثها تأثير العطر في كل مرة يستخدمه، وطرح الهضبة عمرو دياب بنهاية 2020، ألبوم "يا أنا يا لأ" الثاني له في العام الماضي، حيث طرح ألبوم "سهران" في الأسواق مطلع مارس الماضي، من إنتاج شركة "ناي".