قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار وجيه شقوير بمعاقبة المتهم ش.ع بالسجن الم

محكمة,المستشار,طفلة,اغتصاب طفلة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:19
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. «تسلل إلى غرفة نومها».. المشدد 6 سنوات لخادم هتك عرض طفلة أثناء عمله في منزلها بالمعادي

الشورى

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه شقوير، بمعاقبة المتهم "ش.ع" بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بهتك عرض طفلة في المعادي. صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين مجدي عبد المجيد عبد اللطيف وأشرف عبد الوهاب العشماوي، وأمانة سر سعيد عبد الستار ومحمود عبد الرشيد.

 

وكشف أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات بأنه بدائرة قسم المعادي محافظة حلوان، هتك عرض الطفلة المجني عليها "م.ن"، والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما، وذلك عن طريق القوة بأن انتهز فرصة استغراقها في النوم، وجردها من ملابسها وكشف عن نفسه وملابسه ملامسا مواطن عفتها، حال كون المتهم خادما بالأجرة لدى أهل المجني عليها.

 

 

وتضمنت شهادة والدة المجني عليها، قيام  المتهم بالدخول على المجنى عليها غرفة نومها حال نومها وتجريدها من ملابسها، وبملامسة مواطن عفتها، كما أن المتهم اعتاد ارتكاب تلك الواقعة عدة مرات خلال الأسبوع الواحد علي مدار سنة ونصف، بصفته أنه يعمل كخادم لديها منذ أربعة أعوام وأنه استغل تلك الصفة لارتكاب جرمه.

 

وتضمنت شهادة مجري التحريات بالقضية أن التحريات السرية أكدت صحة ما شهدت به والدة المجني عليها، وأقوال الطفلة بقيام المتهم باستغلال وظيفته كخادم لدى أهلية المجني عليها وقيامه بهتك عرضها.