تقدم الفنانان باسم سمرة ورحاب الجمل باعتذارهما للدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين فى منزله ولنقابة المهن التمثيل

فيس بوك,إنستجرام,أشرف زكي,فيلم,رحاب الجمل,باسم سمرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

عاجل.. «الصلح خير».. باسم سمرة ورحاب الجمل يعتذران لنقيب الممثلين في منزله

الشورى

تقدم الفنانان باسم سمرة ورحاب الجمل، باعتذارهما للدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين فى منزله ولنقابة المهن التمثيلية، مؤكدين أن ماحدث بينهم ما هو الإ سوء تفاهم.

وتقدم باسم سمرة باعتذار للنقيب أشرف زكى عما حدث، مشددا أنه كان هناك تهويل للقصة، كما أكدت رحاب الجمل إنها تتقدم باعتذارها بشكل كامل أمام النقيب، ثم اعتذرا الثنائى عن كل الأحداث الأخيرة. 

  

وكان قد أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على رفضه للأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.

وقال "زكي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض على السوشيال ميديا، والمتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة".

وتابع: "لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا".

وكان الفنان باسم سمرة، سخر من اتهامات الفنانة رحاب الجمل الأخيرة له، والتي قالت فيها إنه اعتدى على كل الموجودين في بروفة فيلم "الديك العياط"، قائلا عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "الكلام مش بفلوس يا جملاوي".

وكانت رحاب الجمل، قالت في وقت سابق عبر حسابها على "فيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".