الخميس 18 يوليو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

المطرب أحمد غزلان يطلق أغنية بعنوان "وصلت حدها" من الإمارت العربية

الشورى

أطلق المطرب الإماراتي أحمد غزلان أغنية جديدة تحمل عنوان "وصلت حدها"، وذلك في خطوة فنية جديدة تأتي لتثبت مكانته في عالم الفن العربي. الأغنية التي تم إصدارها من الإمارات العربية المتحدة حققت نجاحا كبيرا بين جمهوره وعشاق الموسيقى العربية.

وتتميز الأغنية بكلمات معبرة ومؤثرة من تأليف الشاعر الكبير إسماعيل الحسو، وتوزيع موسيقي رائع من تصميم ياسر حطاب. كما قام بعملية المونتاج الفني المبدع كريم شاهين، الذي أضاف للأغنية لمساته السحرية التي زادت من جاذبيتها.

أداء أحمد غزلان في هذه الأغنية لا يقل عن رائع، حيث استطاع أن ينقل بصوته الجميل والقوي مشاعر الحب والفراق بطريقة مؤثرة ومليئة بالعاطفة. وقد نال أداؤه استحسان الكثير من المستمعين وحظي بإعجابهم.

تعتبر أغنية "وصلت حدها" إضافة قيمة لتراث الموسيقى العربية، وتبرز موهبة أحمد غزلان كأحد أبرز المطربين الشباب في المنطقة. ويعد هذا العمل الفني خطوة جديدة نحو تحقيق النجاح والشهرة في عالم الفن، وإثبات قدراته وموهبته الفنية.

لا شك أن أغنية "وصلت حدها" ستحظى بإعجاب الجمهور وستنال استحسانهم، وستبقى محفورة في ذاكرتهم كأحدى أروع الأعمال التي قدمها أحمد غزلان. ونترقب المزيد من الأعمال الفنية الرائعة من هذا المطرب الموهوب، الذي يثبت يوما بعد يوم أنه يستحق التقدير والاحترام في عالم الفن.

تم نسخ الرابط