الأحد 16 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

بسبب ولاعة.. مصرع طفلة وإصابة جديها في حريق شقة بالإسكندرية

أرشفية
أرشفية

لقيت طفلة مصرعها وأصيب كل من جديّها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة في حريق مروع اندلع مساء الجمعة، بالشقة سكنهم بشارع البستان بنطاق منطقة البيطاش في حي العجمي غربي الإسكندرية.

تلقى العميد ياسر القطان مأمور قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 17 شارع الأمان متفرع من شارع البستان أمام أبراج العائلة بمنطقة البيطاش.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الشقة محل البلاغ مساحاتها 80 متر تقريبًا واندلاع النيران بالصالة ما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

أسفر الحريق عن إصابة كل من ناهد على عبدالعال 57 سنة، بحروق من الدرجة الثالثة بالذراعين والوجه، وزوجها سعد أحمد محمد 63 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، ونقلا إلى مستشفى العجمي وحالتهما مستقرة.

فيما أصيبت حفيدتهما وتدعى جودي محمود أحمد 6 سنوات، بحروق شديدة ونقلت إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج اللازم، إلا أنها توفيت عقب وصولها المستشفى المشار إليه.

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران ومنع امتدادها لباقي طوابق العقار، وجرى إخطار الغاز والمياه والكهرباء لفصل المرافق.

وبسؤال الجد أرجع سبب نشوب الحريق نتيجة لهو حفيدته المذكورة بـ"ولاعة"، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وتولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط