السبت 15 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

خلود ياسر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل البيت بيتي 2

الشورى

تشارك الفنانة خلود ياسر في مسلسل البيت بيتي ٢، والمقرر عرضه في أبريل الجاري.

 

وكشفت تفاصيل شخصيتها في العمل الذي من المفترض عرضه في 25 أبريل على منصة شاهد.

 

وأوضحت خلود ياسر أنها تستكمل مشوار شخصية فريدة التي ظهرت في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من البيت بيتي، موضحة أن مشاركتها في الموسم الثاني تمثل نقلة في مشوارها الفني.

 

وعن ملامح الشخصية، أكدت أنها شخصية فتاة «لمضة»، تعيش الكواليس والصراعات في أحداث العمل مع الفنانة ميرنا جميل، ويتعرضا معًا للعديد من المواقف المليئة بالكوميدية.

 

وأعربت «ياسر» عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة مع النجم كريم محمود عبدالعزيز، مؤكدة على مساعدته ودعمه لها طوال فترة تصوير المسلسل، وتوجيهاته لها لتجسد الشخصية بأفضل صورة ممكنة.

 

ووجهت خلود ياسر الشكر للمخرج خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي، مؤكدة على قدرته في خروج الطاقة الإبداعية من كل المشاركين معه، وإعطاء مساحة للجميع في مشاهد ولا يقوم بقطع المواهب والإرتجال للجميع.

 

 

 

 

وتابعت: مسلسل البيت بيتي 2 عشنا فيه كواليس العائلة بكل المعاني، لم نشعر نهائيًا بأي فارق بيننا، وكان الجميع يشعر بالسعادة، وأتوقع خروج هذه الروح والأجواء للمشاهد على الشاشة، ويذكر أن خلود ياسر، عمرها 21 سنة، خريجة إداره أعمال سياحية.

بدأت مشوارها الفني عندما شاهدها المخرج أشرف موسى، ولمح فيها ملامح البراءه الي كان يبحث عنها لفتره طويلة، لتجسد شخصيه مركبة مريضة، تصنع العديد من المشاكل طول الحلقة التي شاركت فيها ضمن أحداث مسلسل الحب كله، وهو أول عمل فني ظهرت فيه، وكانت بعمر الـ18 عام، لتشارك في الجزء الثاني من العمل نفسه.

 

 

 

وشاركت بعدهما بالجزء الأول من مسلسل البيت بيتي، لتظهر في السباق الرمضاني من خلال عمل فني جديد، يحمل اسم «صدفه» في رمضان 2024.

 

 

حصلت خلود ياسر على عدد الورش التمثيلية، أهمهم كانت مع الدكتور خالد جلال، والذي تعتبره الأيام الروحي لها.

تم نسخ الرابط