ناقشت كلية التربية النوعية بجامعة طنطا مساء أمس الخميس رسالة ماجستير تحت عنوان: تعرض الجمهور للفيس بوك وعلاق

القاهرة,الاتصال,الجمهور,التنمية,مبادرة,الإعلام,مدرس,المواطنين,حياة كريمة,الوعي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

توعية المواطنين بـ«حياة كريمة».. رسالة ماجستير بـ«نوعية طنطا»

الشورى

ناقشت كلية التربية النوعية بجامعة طنطا، مساء أمس الخميس رسالة ماجستير تحت عنوان: "تعرض الجمهور للفيس بوك وعلاقته بتنمية الوعي نحو المبادرة الرئاسية حياة كريمة"، للباحثة ‏سارة إبراهيم علي قنديل.

أكد الدكتور شريف درويش اللبان رئيس لجنة المناقشة والحكم، أن مبادرة "حياة كريمة"، تعد أكبر المبادرات التنموية في مصر، ومشروع القرن، وبمثابة عودة حق ضائع على مدار عقود من السنوات للمواطنين في الريف، وأن الجمهورية الجديدة جعلت من أولوياتها المساواة بين المواطنين في الخدمات سواء في الريف او المدن.

وأشارت الباحثة في رسالتها، أن الفيس بوك كان له دورًا كبيراً في إطلاع رواده على التنمية الشاملة التي يشهدها الريف المصري من خلال تلك المبادرة، وان حياة كريمة تواصل عملها ليل نهار في سبيل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للفئات الأكثر احتياجا داخل قرى الريف المصري. 

ضمت لجنة الإشراف علي الرسالة كلًا من:  الدكتور وليد العشري إبراهيم، أستاذ الصحافة المساعد بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، والدكتورة ‏شيماء عبد النبي أبو عامر، مدرس الصحافة بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية جامعة طنطا.

انتهت لجنة المناقشة والحكم إلى منح الباحثة سارة إبراهيم علي قنديل، درجة الماجستير في الإعلام التربوي تخصص "صحافة" بتقدير امتياز، وتكونت لجنة المناقشة والحكم من: الأستاذ الدكتور ‏شريف درويش اللبان، أستاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال ورئيس قسم الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة "مناقشًا ورئيسًا "، والأستاذ الدكتور ‏وليد العشري إبراهيم، أستاذ الصحافة المساعد بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا "مشرفًا"، والأستاذ الدكتور حمزه السيد خليل, أستاذ الصحافة المساعد بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا "مناقشًا".