تفقد الدكتور بجامعة سوهاج محمد عبد الباري لليوم الثاني على التوالي سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان بنطا

الشعب المصري,المواطنين,سوهاج,التنمية,اللجان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الدكتور محمد عبد الباري يتابع سير العملية الانتخابية بمركز طهطا

الشورى

 تفقد الدكتور بجامعة سوهاج محمد عبد الباري لليوم الثاني على التوالي سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان بنطاق مدينة" طهطا".

واطمأن الدكتور محمد عبد الباري على انتظام سير الانتخابات وتوفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الانتخابية وخاصة كبار السن وذوى الاعاقة، مؤكدا أن هناك زيادة في أعداد الناخبين وانتظام سير العملية الانتخابية لليوم الثاني على التوالي.

وناشد الدكتور محمد عبد الباري جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة الايجابية لاختيار رئيسهم، والتأكيد على عزم وأصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء. 

بدأ المواطنون بمختلف مدن وقرى المحافظة في التوافد على اللجان للادلاء باصواتهم منذ فتح باب الاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويبلغ عدد الناخبين بمحافظة سوهاج ممن لهم حق التصويت 3 مليون و253 ألف و847 ناخبا.

وقال المحافظ إن جميع اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة انتظمت دون حدوث أي معوقات حتى الآن وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الموقف على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع اللجان الفرعية بكل مركز لليوم الثاني، مشيرا إلى أن هناك أقبالا ملحوظا علي اللجان الانتخابية بالقرى والمدن.