أقامت مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم الورشة الرابعة فى الرسم المؤهلة للمسابقة أمس الأحد بمتحف محمود مختار

مسابقة,التنمية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

انطلاق الورشة الرابعة فى الرسم المؤهلة لمسابقة المواهب الذهبية لذوى الهمم

الشورى

أقامت مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم، الورشة الرابعة فى الرسم المؤهلة للمسابقة، أمس الأحد بمتحف محمود مختار، بمشاركة مجموعة من أبناء جمعية أرض الحب .

المسابقة ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية والقائم بأعمال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية برئاسة الدكتورة هادية صابر .

كان فى استقبالهم الدكتور محمد عبد الغنى مدير المتحف، بإشراف فريق عمل من قطاع الفنون التشكيلية بقيادة الدكتور شاكر الإدريسى مدير إدارة الورش المحلية والدولية بقطاع الفنون التشكيلية، وبحضور الدكتور علاء فتحى رئيس لجنة التحكيم بالمسابقة  وفريق عمل جمعية البلد اليوم.

وقالت الدكتورة هادية صابر، إن الورشة الرابعة أتاحت فرصة للمشاركين من أبنائنا من ذوى الإعاقة الشديدة من جمعية أرض الحب، للتعبير بالرسم عن مشاعرهم وتفاعلهم مع الطبيعة .

وأشارت رئيس جمعية البلد اليوم، إلى أن الورشة الثالثة بالمسابقة أقيمت فى الأسبوع الماضى حول انتصارات ٦ أكتوبر المجيدة، بمشاركة مجموعة من أبناء مدرسة الأمل للصم بالسيدة نفيسة، بحضور الفنان التشكيلى خالد المرصفى، وشارك فى الإشراف على الورشة متخصصين من مركز طلعت حرب .