بالصور.. أنغام تحيى حفلا فى الصوت والضوء بحضور من مختلف الجنسيات

مصر,مواقع التواصل,تصوير,جلسة تصوير,يوتيوب,كليب,دبي,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. أنغام تحيي حفلا في الصوت والضوء بحضور من مختلف الجنسيات

الشورى

أحيت صوت مصر أنغام حفلا غنائيا بمواصفات عالمية من حيث المكان التاريخى بجوار الاهرامات فى الصوت والضوء بالاضافة إلى التجهيزات والحضور لأبرز الشخصيات من مختلف الجنسبات العربية والاجنبية. 

حضرت انغام في كامل أناقتها بسواريه أسود جذاب بصحبة مديرة اعمالها رندا رياض وقبيل صعودها على خشبة المسرح أجرت جلسة تصوير خاطفة بخلفية موسيقية لأغنيتها "بلدى التاريخ".

وصعدت سلطانة الاغنية انغام علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية وسط عاصقة من التصفيق الحار وهتفات الإعجاب. 

و قدمت صوت مصر انغام وصلة من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني والتى افتتحتها ب "حالة خاصة جدا" بعدها انطلقت بمزيد من وصلات الطرب بأغاني "اساميك الكتيره" ،"مطمنه" ،"بين البينين" ،"نفضل نرقص" ،"ما جابش سيرتي" ،"طول ما أنت بعيد"  ،سيدي وصالك" ،"انا سانده عليك" ،"حته ناقصه" ،"اتجاه واحد " و"ياريتك فاهمني" .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين. 

يقام الحفل ضمن ختام فعاليات المؤتمر الدولى والمعرض الطبي الافريقي " Africa health excon " الذى يقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وكانت النجمة الكبيرة قد تصدرت مؤخرا المركز الأول ل "هاشتاج أنغام صوت مصر على مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى تصدرها تريند مصر والعالم العربي بحفلها الأخير الذي أقيم على مسرح أرينا دبي خاصة مع مشهد مهيب لفنان يستحق بجدارة ان يحمل إسم مصر حيث وقوف الآلاف من كبار الشخصيات بالعالم العربي و الجمهور من مختلف الجنسيات فى ختام وصلتها الطربية لتحيتها بعاصفة من التصفيق التى امتدت لعدة دقائق وهو ما اثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقى.

كما تصدرت على مدى اكثر من اسبوع المركز الأول لتريند يوتيوب بكليب أغنيتها الجديدة "سيبك انت" متخطيه حاجز المليون مشاهدة.

أغنية "سيبك انت"، لأنغام من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال،