بدأت جماهير الأهلي الزحف نحو ستاد القاهرة لحضور مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,القاهرة,تويتر,إفريقيا,أليو ديانج,المغرب,اليوم

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 07:15
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جماهير الأهلي تبدأ الزحف على ستاد القاهرة لحضور نهائي إفريقيا

الشورى

بدأت جماهير الأهلي الزحف نحو ستاد القاهرة لحضور مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له التاسعة مساء اليوم الأحد.

قرر محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي التواجد الليلة داخل ستاد القاهرة لحضور مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا من أجل تقديم الدعم لزملائه من داخل الملعب.

ويغيب الشناوي عن مباراة اليوم بسبب عدم احتمال جاهزيته بعد العودة من الإصابة في عضلة السمانة حيث لم يتواجد الشناوي في معسكر الأهلي للمباراة.

الشناوي سيكون متواجدا في تشكيل الأهلي بمباراة العودة أمام الوداد الأحد القادم في المغرب وفقا لتاكيدات مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ثلاثي وسط الملعب بالفريق أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الوداد المغربي الليلة.

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر اجتمع مع ثلاثي وسط الملعب داخل معسكر الفريق المغلق من أجل شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الوداد وايضا منح الثلاثي تكليفات خاصة بأحكام السيطرة على وسط الملعب وايضا استغلال التسديدات من على حدود منطقة الجزاء كأحد اسلحة التهديف.

حرص محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي على تدعيم زميله مصطفى شوبير قبل صدام الوداد المغربي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتواصل الشناوي مع حارس الأهلي الصاعد وطالبه بضرورة الحفاظ عيب تركيزه في الدقائق الاولي من المباراة من أجل ضمان استكمال المباراة بشكل جيد مؤكدا له علي خطورة عرضيات الفريق المغربي وضرورة التعامل بتركيز شديد مع الضربات الثابتة للمنافس مع توجيه المدافعين بشكل مستمر.

ويغيب الشناوي عن مباراة اليوم بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد العودة من الإصابة في عضلة السمانة.

وتترقب جماهير الأهلي اليوم تواجد مصطفى شوبير أساسيا في حراسة مرمي الأهلي أمام الوداد في في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض مصطفي شوبير مع الأهلي منذ تصعيده ٩ مباريات في بطولة الدوري حافظ خلال ٦ مباريات علي نظافة شباكه في حين استقبلت شباك الأهلي أهداف وجوده ثلاث أهداف.

وجه شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رسالة دعم إلي مصطفي شوبير حارس مرمي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي الليلة في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وقال شريف إكرامي عبر تويتر: كل الدعم للحارس الواعد مصطفي شوبير في مباراة اليوم..المباريات الكبيره تصنع الحراس الكبار..بطل أفريقيا مع زملائك يا وحش باذن الله..

كل التوفيق والمساندة يا بطل.