قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بالبحيرة برئاسة اللواء محمد عمار بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد

ضبط,الخبز,المخابز,السكة الحديد,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

غلق 18 معبر سكك حديدية مخالف بأبو المطامير في البحيرة (صور)

الشورى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بالبحيرة برئاسة اللواء محمد عمار بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد بغلق 18 معبر غير قانوني ومخالف على السكة الحديد بنطاق قرية الناصر.

وأهابت محافظة البحيرة بالمواطنين بعدم إنشاء أي معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر غير قانوني تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، مما  يترتب عليه خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، مؤكدًا على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة برصد ومتابعة كافة المعابر الغير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر مغلق نظرًا لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وعدم إنتظام حركة سير القطارات.

وفي إطار منفصل، شنت مديرية المديرية بالأمس حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بمراكز المحمودية وكوم حمادة وأبوالمطامير ودمنهور.

وأسفرت عن ضبط مخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 22 جرام للرغيف الواحد وجاري تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين ومخبز آخر تصرف فى 17 شيكارة دقيق بلدي، وآخر لتجميعه 5 شكائر دقيق بلدي مدعم، بالإضافة إلى 22 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و8 مخابز لتوقفهم عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري.