علي هامش مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية للتحالف العالمي لأسواق المزارعين بروما أجتمع السيد الأستاذ الدكتو

التموين,مصر,شخصين,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير التموين يواصل اجتماعاته بإيطاليا لوضع تفاصيل إنشاء أسواق اليوم الواحد بالمناطق المختلفة (صور)

الشورى

علي هامش مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية للتحالف العالمي لأسواق المزارعين بروما، أجتمع السيد الأستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور الدكتور علاء عز / الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية مع ممثلى الشركة الإيطالية والاستشاري الذى سيقوم بوضع وعمل تصميم وتنفيذ أسواق اليوم الواحد طبقًا للوضع القائم في مصر.

وأشار المصيلحي إلى أنه تم الاتفاق من حيث المبدأ على أهمية هذا المشروع، وأضاف أن الجانب الايطالى أستطاع أن يدعم المشروع بمبلغ ٢ مليون يورو لبداية عمل كراسة المشروع التفصيلية وأشار المصيلحي إلى أن التاسع من يونيه 2023 سوف يتم عرض النسخة المؤقته للاتفاق ومراجعتها من الجانب المصرى.

مؤكدًا أن نهاية يونية 2023 سيتم التوقع وأكد الأستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين أن هذا المشروع هام جدًا لدعم سلاسل الإمداد والتموين من المنبع سواء بالمنتجات الزراعية أو منتجات الصناعات الغذائية حتى يتم توفيرها مباشرًا.

وأشار الأستاذ الدكتور على المصيلحى إلي أن فخامة السيد رئيس الجمهورية ، كان قد وجه مسبقا بأهمية إنشاء وتنظيم أسواق الجملة والنصف جملة بكل المحافظات مؤكدًا أن مايتم بحثه فى إيطاليا سيكون بداية حقيقية لتلك المشروعات فى القريب العاجل.