علق خاومي لوبيز المدير التنفيذي السابق لنادي برشلونة الإسباني على التقارير التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول

ميسي,باريس,برشلونة,شبكة,تويتر,باريس سان جيرمان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المدير التنفيذي السابق لبرشلونة: ميسي لن يعود.. ورجوعه دخان للتغطية على مشاكل النادي

الشورى

علق خاومي لوبيز المدير التنفيذي السابق لنادي برشلونة الإسباني، على التقارير التي انتشرت في الفترة الأخيرة، حول عودة الأرجنتيني المخضرم، ليونيل ميسي، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأشار لوبيز في تصريحات لإحدى الإذاعات الإسبانية، نقلتها صحيفة "ماركا"، إلى أن مشاكل برشلونة بعيدًا عن فريق الكرة كبيرة جدًا، ولها بالطبع تأثير على التعاقدات التي يفكر الفريق الكتالوني في إبرامها، في الميركاتو الصيفي، ويأتي على رأسها وعد الإدارة لجماهير البارسا باستعادة نجم الفريق السابق ميسي، بعد اقتراب عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان من الانتهاء، ورفض اللاعب التجديد للفريق الباريسي.

وعن هذه التقارير أوضح لوبيز أن ميسي لن يأتي؛ حيث يعتبر أنباء رجوعه مجرد ستار من الدخان، استخدمها نادي برشلونة للتغطية على المشكلات الضخمة التي يمر بها، إلى جانب تقيد بقواعد اللعب المالي النظيف.

يأتي ذلك في الوقت الذي أثارت فيرونيكا بروناتي، الصحفية الشهيرة في شبكة"foxaportsargentina" والتي تعد مصدرًا مقربًا من ميسي، الجدل على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، بشأن عودة ميسي لبرشلونة.

وجاء في تغريدتها: "الوضع الحالي بين ميسي وبرشلونة، أن النادي قدم خطته الاقتصادية التي ينظر إليها بشكل إيجابي من قبل رابطة الليجا".

وأضافت: "سيشارك برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل"، وذلك بعد أن انتشرت أنباء باحتمالية استبعاد البارسا من البطولة.