أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما فى ختام سهرة عيد الفطر التى أقيمت داخل احد الأندية الرياضة

نيكول سابا,تهنئة,الجمهور,تصوير,كليب,اللبنانية,مميزة,الإسكندرية,طفلة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 12:14
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور .. نيكول سابا تشعل ختام حفلات عيد الفطر فى الإسكندرية بحضور جماهيرى .. وتستعد لإطلاق " فيلنج كوول" ل صيف 2023

الشورى

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما فى ختام سهرة عيد الفطر التى أقيمت داخل احد الأندية الرياضة "وادى دجلة" بمحافظة الإسكندرية بحضور الآلاف من الأسر والشباب من مختلف الأعمار.

 

حضرت نيكول بكامل أناقتها مرتدية ملابس كاجول وبصحبة مدير اعمالها ال dj العالمى ياسر الحريري وكان فى استقبالهما منظمة الحفل نفين رشدى "برو ادز".

بدء الحفل قويا بصعود نيكول على خشبة المسرح مرددة لأغنية "سمك القرش" حيث استقبلها الجمهور بعاصفة من صيحات وهتافات لإعجاب والتي لم تنقطع طوال الحفل.

واشعلت الحفل بوصلة إستعراضية مميزة من أغانيها المميزة منها "براحتي " ،" سمك القرش"،"التوتو ني"، "قررت "،" صورة سيلفي" و" الجو حلو" بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل" ،" للسيندريللا" و " حرمت احبك" لوردة ،"سهر الليالي" لفيروز و "بنت السلطان".

وتخلل الحفل صعود طفلة من معجبات نيكول سابا لتشاركها الغناء والاستعراض على حشبة المسرح بطريقة خطفت أنظار الجمهور واحتضنتها نيكول لتفاعلها معها وتقليدها لها. وحرصت نيكول فى ختام فقرتها على تهنئة الجميع بعيد الفطر ووجهت كلمة شكر لكل من ساهم في نجاح الحفل بالتنظيم الرائع ل نيفين رشدى برو ادز وياسر الحريري وتصوير عادل الرملي.

 

على جانب آخر  انتهت نيكول سابا من تصوير فيديو كليب  لأغنيتها الجديدة "فيلينج كوول" او "Feeling cool"  ببيروت مع المخرج ايلي فهد، وهي باللهجة المصرية، ذات طابع صيفي تناسب موسم صيف 2023  والأغنية من كلمات مصطفى حسن ولحن مصطفى العسال وتوزيع أماديو.