يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري خاصة بعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر بدءا من

الأهلي,مجلس الوزراء,الإمارات,مصر,الزمالك,الجمعة,كرة,الوزراء,تنقل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة

الشورى

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، خاصةً بعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر بدءًا من الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن يستضيف استاد محمد بن زايد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في مباراة ينتظرها الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي.

 

وبعد إصدار مجلس الوزراء لقرار تطبيق التوقيت الصيفي بتقديم الوقت لمدة ساعة، أصبح مشجعي الأهلي والزمالك في حيرة، من أجل معرفة موعد مباراة السوبر المصري المقرر إقامته في دولة الإمارات 5 مايو المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري

وكان من المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك، الجمعة الموافق الخامس من مايو المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد ملعب فريق الجزيرة الإماراتي، إلا أن بعد تطبيق التوقيت الصيفي الجمعة المقبل، أصبح موعد مباراة الأهلي والزمالك في تمام السابعة والنصف مساءً.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، عبر قناتيها: أبو ظبي الرياضية Premium 1 ، وأبو ظبي الرياضية 2، كما أنه من المتوقع أن تبث قنوات أون تايم سبورتس، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.