يشارك الرئيس السيسي اليوم الخميس في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي ينظم بشكل سنوي بمنطقة الأسمرات التابعة ل

الوزراء,رجال,يوم,الأزهر,وزير الأوقاف,العاصمة الإدارية الجديدة,رمضان,الأسمرات,شهر رمضان,العاصمة الإدارية,اليوم,الصحة,الرئيس السيسي,القاهرة,السيسي,النواب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرئيس السيسي يشارك في إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات

الشورى

يشارك الرئيس السيسي، اليوم الخميس، في حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي ينظم بشكل سنوي، بمنطقة الأسمرات التابعة لمحافظة القاهرة.

 

مشاركة عدد من الوزراء والشخصيات العامة في إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات

 

ويأتي هذا بمشاركة مختلف أطياف الشعب المصري، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ولفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

الرئيس السيسي في أول يوم رمضان

 

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أول أيام شهر رمضان المبارك، افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور، وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.

 

كلمة الرئيس السيسي في سحور أول ليالي رمضان

 

قال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشارككم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العفية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».