استقرت إدارة النادي الأهلي علي اتخاذ قرار الانسحاب من بطولة كأس الرابطة بعد قرار رابطة الأندية المحترفة برفض ط

المالية,الأهلي,شهر رمضان,سيراميكا كليوباترا,رمضان,الجمعة,يوم,مسابقة,إفريقيا

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 01:12
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يستعد لإعلان قرار الانسحاب من كأس رابطة الأندية

الشورى

استقرت إدارة النادي الأهلي علي اتخاذ قرار الانسحاب من بطولة كأس الرابطة بعد قرار رابطة الأندية المحترفة برفض طلب الأهلي بتأجيل مباراة المصري البورسعيدي المحدد لها يوم 27 مارس الجاري.

ويعلن خلال الساعات الأهلي التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا القرار فضلا عن إعلان مطالبه التالية:

1- أن تكون هناك لائحة مسابقات منفصلة لبطولة كأس الرابطة تراعي ظروف الأندية وتحدد معايير المشاركة وتوقيت المباريات.

2- معرفة الحقوق المالية والتجارية للأندية بحكم أنها مسابقة منفصلة عن الدوري العام.

3- المطالبة بنسبة من حقوق بث المباريات الخاصة بالبطولة.تلقي شادي حسين مهاجم الأهلي عرضا من ناديه السابق سيراميكا كليوباترا للعودة إلي صفوفه في انتقالات الصيف القادم.

من ناحية ثانية..ارتفعت فرص شادي حسين في الرحيل عن الأهلي في ميركاتو الصيف القادم في ظل عدم قناعة مارسيل كولر باستمرار اللاعب وحاجته إلي التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

من جانبه حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مراجعة لائحة الغرامات علي الاوزان داخل فريق الكرة وذلك قبل أيام قليلة من شهر رمضان.

وأكد الجهاز المعاون للمدرب السويسري علي حرص جميع لاعبي الأهلي طوال شهور رمضان الأخيرة علي الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بالحفاظ علي الاوزان خلال الشهر الكريم.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تصعيد حارس من فريق الشباب في مران الجمعة القادم للمران مع الفريق وذلك لتعويض غياب الثنائي محمد الشناوي وحمزة علاء المتواجدان مع المنتخبين الأول والأولمبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للعودة من جديد إلي التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المرتقبة في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.