قال الدكتور أحمد أبو العز عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إن مبادرة كتف في كتف تسعى لإيصال أعمال الخي

الأهلي,شهر رمضان,سيناء,المواطنين,حياة كريمة,الأقصر,رمضان,مبادرة,التموين

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:41
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مبادرة كتف في كتف: نسعى للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المصرية

الشورى

قال الدكتور أحمد أبو العز عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن مبادرة كتف في كتف تسعى لإيصال أعمال الخير للأسر قبل حلول شهر رمضان، مشيرا إلى أن 2023 هو عام المجتمع المدني.

وأوضح أبو العز أنه انضم إلى  مبادرة" كتف فى كتف" ما يقرب من  255 ألف متطوع غير دائم و80 ألف متطوع بشكل موسمي و20 ألف متطوع بشكل دائم وثابت.

وتابع أبو العز  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الأخبار" بفضائية الدي ام سي، إن إجمالي المستفيدين من حملات التطوع من المؤسسات  الأعمال الخيرية الكبيرة، مايقرب من 11 مليارا فى أول 10 أشهر دعم للأهالي، لـ30 مليون مواطن استفادوا بذلك

وأوضح الدكتور أحمد أبو العز عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي  يسعي نحو تحسين أوضاع المواطن المصري واستطاعت المبادرة " كتف في كتف" الوصول نحو   25 مليون مواطن و5 ملايين آخرين ب 4.9 مليار جنيه، وهناك ثقافة العمل التطوعى حيث شارك آلاف المتطوعين في هذه المبادرة الكبيرة.

شارك اتحاد الصناعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة " حياة كريمة" في مبادرة "كتف في كتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأكثر من 20 ألف كرتونة مواد غذائية.، كما يساهم اتحاد الصناعات المصرية بتوزيع 35 ألف كوبون سلع غذائية تُصرف من المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

كانت مؤسسة "حياة كريمة" قد أعلنت عن مشاركتها بتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على المواطنين الأكثر احتياجًا بكافة محافظات الجمهورية ضمن مبادرة كتف في كتف، وذلك بحضور أكثر من خمسة آلاف متطوع، فضلًا عن مشاركتها في إطلاق مبادرة "كتف في كتف" خلال الأسبوع الماضي بثلاث محافظات وهم (الأقصر والشرقية وكفر الشيخ وجنوب سيناء).