يلتقي النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الأهلي والسلام في الجولة المؤج

الأهلي,يوم,إفريقيا,كهربا,الجمعة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«الشحات وعبدالقادر».. أبرز غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا

الشورى

يلتقي النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الأهلي والسلام في الجولة المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي لخدمات حسين الشحات ومحمود متولى وخالد عبدالفتاح وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر، بالإضافة إلى محمود كهربا بسبب الإصابة.

ويسعي النادي الأهلي  بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص صعوده لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإحياء آماله في التأهل، بعد الخسارة من الهلال السودانى بهدف نظيف، وتعادل في ملعبه مع صن داونز الجنوب إفريقي .

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل ‏انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخطيطة، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل ‏تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي.‏

على الجانب الآخر، يأمل نادي القطن الكاميروني في تحقيق نتيجة ايجابية لحصد أولي نقاطة، بعدما خسر أول مباراتين له أمام الهلال وصن داونز.

وطالب  هامان جابرييل المدير الفني لنادي القطن الكاميروني لاعبيه بضرورة استغلال الفرص المتاحة  لخطف أي نقطة من المباراة.

آخر مباراة للأهلي والقطن  بدوري المجموعات

وكان الأهلي تعادل يوم السبت الماضي مع صن داونز بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام ضد فريق صن داونز بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وخسر نادي القطن الكاميرون من الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.