أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكد أن النادي دائما ما يتطلع إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة جاء ذلك خل

مصر,الأهلي,رجال,السيسي,الأولى,العالم,الرئيس عبدالفتاح السيسي,الخطيب

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 19:44
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الخطيب يعلن عن الراعي الخامس للأهلي ويؤكد: نحافظ على القيم والثوابت

الشورى

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أكد أن النادي دائما ما يتطلع إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة، جاء ذلك خلال مؤتمر الإعلان عن الراعي الخامس للنادي بعقد يمتد للسنوات الأربعة المقبلة.

وأوضح رئيس الأهلي أن عقود الرعاية والشراكات مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة، في ظل ارتباطات النادي المالية، وحجم إنفاقه؛ حيث يعتبر النادي الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط الذي يملك ٤ مقرات بخلاف فرع الأقصر، فضلا عن الإنفاق على ١٩ لعبة رياضية من سن البراعم والناشئين والشباب، وصولاً إلى مستوى الدرجة الأولى «رجال وسيدات»، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للأهلي نحو دعم المنتخبات الوطنية المختلفة وإمدادها بالمواهب التي تحتاجها لرفعة اسم مصر في مختلف المحافل.

وشدد الخطيب على أن الأهلي وهو يحقق نجاحات مختلفة على جميع الأصعدة، يعمل جاهدًا للحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن جمهور الأهلي يعتبر الشريك الدائم للنجاحات منذ تأسيس النادي عام ١٩٠٧، وهو الذي يضمن النجاح لكل الرعاة والشركاء.

وأشار الخطيب إلى أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي ورعاته، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.

وحرص رئيس النادي على توجيه الشكر إلى كل قيادات الدولة، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المؤسسات الناجحة، مشيراً إلى ضرورة استمرار بذل المزيد من الجهد لاستمرار تواجد الأهلي في الريادة.