كشف محمد الجبالي ناقد رياضي كواليس استعدادات الأهلي للمباراة الهامة أمام صن داونز قائلا أن مباراة الأهلي وص

الأهلي,اليوم,الأولى,مصر,كهربا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كواليس استعدادات الأهلي للمباراة الهامة أمام صن داونز في أبطال أفريقيا

الشورى

كشف محمد الجبالي ناقد رياضي، كواليس استعدادات الأهلي للمباراة الهامة أمام صن داونز، قائلا أنّ مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مهمة جدا، وسيكون شعارها «اخدم نفسك بنفسك»، ولن يكون هناك أي بديل للفوز.

وأضاف «الجبالي» خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "الأهلي يعيش انتعاشة جميلة في الدوري، ولكن في البطولة الأفريقية يريد التعويض اليوم، ومما زاد صعوبة مباراة اليوم، نتيجة الهلال أمام القطن الكاميروني".

وتابع الناقد الرياضي: "كولر جهّز الأسلحة الأكثر  خبرة في المباراة، لا جدال على مشاركة علي معلول في التشكيل، قام بعمل روتيشن في مباراة أسوان، لأنه كان يركز بعض الشيء على صن داونز، وسيلعب بمحمد هاني وديانج وحمدي فتحي وسيستفيد بوجود كهربا وأحمد عبدالقادر وحسين التشكيلة، وهذه هي ملامح خطة الأهلي، سيلعب بخطة هجومية بحتة لإدراك الفوز أمام صن داونز".

وأشار، إلى أن صن داونز يلعب الكرة السريعة والهجمة المرتدة، لكن خط دفاعه بطئ جدا، وفي نفس الوقت ينقل الهجمات من خط الوسط لخط الهجوم بشكل سريع جدا، وسيلعب مباراة اليوم اعتمادا على الهجمات المرتدة السريعة.