شهدت منطقة الورديان غرب مدينة الإسكندرية جريمة قتل بشعة عندما أقدم شاب على طعن أحمد محمد حمدي وشهرته حمادة

مقابر,محمد حمدي,شرطة,الإسكندرية,سائق,شاب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«يا ضنايا يا ابني» تزلزل أرجاء الورديان «فيديو وصور»

أسرة المجني عليه - برنامج صبايا الشمس  الشورى
أسرة المجني عليه - برنامج صبايا الشمس

شهدت منطقة الورديان غرب مدينة الإسكندرية جريمة قتل بشعة، عندما أقدم شاب على طعن أحمد محمد حمدي وشهرته "حمادة"، حيث استدرج المتهم المجني عليه، ثم قام برش الشطة في عينيه وطعنه بالمطواة، وتركه غارقا في دمائه على أبواب مقابر أم كبيبة.

 

الجريمة الشنعاء دفعت الإعلامية ريهام سعيد، وفريق إعداد قناة "الشمس" للتوجه إلى مسرح الجريمة برفقة والدته التي انهارات من البكاء ولم تتمالك أعصابها من جراء المشهد المؤثر عندما وصلت إلى مكان الحادث.

 

ودخلت والدة المجني عليه في نوبة بكاء، خلال حديثها ببرنامج "صبايا الشمس"، قائلة: "الجاني رش الشطة في عينه وبعدين ضربه بالمطواة علشان ياخد منه التوك توك، يا ريته كان سابله التوك توك ورجعلنا سليم".

«جابه في سكة مفيهاش نور وقتله»

وأضافت: "ابني ما رضيش يسيب له مفتاح التوك توك بعد ما اترشت الشطة في عينه، وجرى والجاني قعد يجري وراه ويضرب فيه بالمطواة، يا قلبي يا ابني جابه في سكة مفيهاش نور وقتله، يا حبيبي يا ابني يا روحي يا ابني".

والدة المجني عليه تطالب بإعدام المتهم

وأكملت: "التوك توك بتاعه وبقاله سنتين جايبه وبيشتغل عليه وفاتح البيت، يا ريته كان خد منه التوك توك وما موتهوش، أنا مش عايزة حاجة من الدنيا دلوقتِ إلا إن المتهم يتشنق".

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بجوار توك توك، على أبواب مقابر أم كبيبة بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة مينا البصل، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة شاب، في العقد الثاني من العمر، سائق على مركبة توكتوك، مقتولًا بجوار مقابر أم قبيبه وأسفل مركبة التوك توك.

 

على الفور اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وفرض كردون أمني حول المكان وجرى ندب الأدلة الجنائية وتقرر نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة، وبدأ ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل التحقيق في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا