اختتمت اليوم فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الثانية والأربعين HACE HOTEL

الصناعة,السياحة,مصر,اليوم,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير السياحة والآثار يختتم فعاليات معرض HACE

الشورى

اختتمت اليوم  فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الثانية والأربعين "HACE HOTEL EXPO 2022  "HACE، المتخصص في تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية ومنتجات ومستلزمات الشركات الكبيرة والناشئة في قطاعات الضيافة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وحرص أحمد عيسي وزير السياحة والآثار أحمد عيسي، على  الالتقاء بالمشاركين فى المعرض مؤكداً على أهميته ضنظرا لأنه يعكس جانب من التطور الذى تشهده صناعة السياحة المصرية خاصة فى مجال الفندقة والضيافة.

وأشار وزير السياحة والآثار إلى أن المعرض يأتي فى ضوء متابعة وتطبيق دور الوزارة الرقابى والإشرافى والمعنى بالاهتمام بمعايير الجودة والسلامة وتطبيق كافة الاشتراطات الخاصة بالصحة وسلامة الغذاء وتوفير كافة المستلزمات المتعلقة بالمنشآت السياحية والفندقية.

وأبدى الوزير إعجابه بمستوى المعروضات الموجودة بالمعرض والتي تم صناعتها بأيادي مصرية والتي تكفل توافر سلاسل الإمداد والتموين للمنشآت الفندقية دعماً لهذه الصناعة الهامة وأيضا يتم تصدير الكثير منها للخارج، وهو ما يعكس مواكبتها للتطور العالمى فى هذا المجال.

ووصف الوزير المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية HACE يعد أكبر وأبرز المعارض التجارية الدولية في مصر.

وهو متخصص في تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في مصر، ومستلزمات المخابز، والحلوانى، والآيس كريم، ومعدات التنظيف ومعدات السوبر ماركت وجميع المنتجات الضرورية للشركات الكبيرة والناشئة في قطاعات الضيافة ، بالإضافة إلى أربعون عامًا من الخبرة المتميزة في هذا المجال.