استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم تنزيلة ناربائيفا رئيسة مجلس الشيوخ الاوزبكس

السيسي,اليوم,الرئيس السيسي,مصر,المرأة,البرلمان,المستشار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ ونظيرته الأوزبكستانية

الشورى

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم  تنزيلة ناربائيفا رئيسة مجلس الشيوخ الاوزبكستاني والوفد المرافق لها.

وأكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق سعادته بهذا اللقاء مشيدا بالعلاقات التاريخية بين البلدين معربًا عن تطلعه في ان تساهم هذه الزيارة الهامة في تطوير العلاقات الثنائية خاصة في المجال البرلماني والتشريعي وتمتد الي مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية في ظل العلاقات المميزة بين القيادتين السياسيتين للبلدين الصديقين.

وأعربت رئيسة مجلس الشيوخ الاوزبكستاني عن تقديرها لمصر قيادة وشعبًا مشيدةً بحفاوة الاستقبال ومؤكدة سعادتها بزيارة مجلس الشيوخ وحضورها الي مصر على رأس وفد رفيع المستوى بتكليف من رئيس بلادها للمشاركة في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ.

وأشادت (ناربائيفا) بالانجازات التي تشهدها مصر منذ تولي الرئيس السيسي قيادة البلاد وحرصه الدائم على تحقيق رفاهية بلده ومصالح شعبه.

وقدمت ناربائيفا الدعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق لزيارة أوزبكستان مع بداية العام المقبل لدعم تبادل الخبرات البرلمانية مشيدة بما يشهده البرلمان المصري من ارتفاع نسبة تمثيل المرأة فيه وهو ما يدل على ماتحظي به المرأة المصرية من مكانة وعلو شأن في مجتمعها لافته الي انه سيتم تنظيم مؤتمر للمرأة البرلمانية في (سمرقند) قريبًا بالتعاون مع البرلمان العربي معربة عن امنيتها في مشاركة البرلمانيات المصريات فيه.