كشف تقرير صحفي صباح اليوم الثلاثاء عن مفاجأة يعدها ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا في قائمة المنتخب لمونديال

فرنسا,باريس,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,برشلونة,مسابقة,قطر,اليوم,بايرن ميونخ,روسيا,العالم,مبابي,كريم بنزيما

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدرب منتخب فرنسا يجهز مفاجأة في قائمة مونديال 2022

الشورى

كشف تقرير صحفي، صباح اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة يعدها ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا في قائمة المنتخب لمونديال قطر 2022.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب"، فإن ديشامب، سيختار مايك ماينان حارس ميلان، ضمن قائمة الديوك في المونديال، والتي سيتم الإعلان عنها مساء غد الأربعاء، رغم عدم اليقين بشأن لياقته.

وكان ماينان قد تعرض منذ عدة أسابيع، لإصابة في ربلة الساق أثناء المشاركة في تدريبات فريقه ميلان، وزعمت تقارير أن مدة غيابه عن الملاعب ستكون 45 يومًا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ديشامب يتمسك بوجود ماينان في القائمة حتى اللحظات الأخيرة للاختيار، والتي ستكون الإثنين المقبل.

وتمسك ماينان بأمل أخير للمشاركة في المونديال، عن طريق السفر إلى فرنسا منذ شهر، لتنفيذ برنامج تعافيه من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب الديوك.

لكن رفض ميلان، خطة ماينان، واستدعاه للعودة إلى إيطاليا في ذلك الوقت، بعد ساعات فقط من وصوله إلى فرنسا، وطالبه بتنفيذ برنامج التعافي تحت إشراف أطباء الروسونيري.

على صعيد متصل يكشف ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم غدًا الأربعاء عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويسعى ديشامب للحفاظ على اللقب الذي حققته فرنسا في نسخة مونديال روسيا 2018؛ حيث يمتلك المنتخب الفرنسي العديد من المواهب في مختلف الخطوط، أبرزها نجم الهجوم، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني الحاصل مؤخرًا على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، إضافة إلى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني، وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

يذكر أنه من المتوقع أن تشهد مسابقة كأس العالم هذه النسخة حضورًا جماهيريًا ضخمًا بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، والمقرر إقامتها على 8 ستادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمى.