يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهليبقيادة السويسري مارسيل كولر لمباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري وبطو

أسوان,الأهلي,الدوري الممتاز,يوم,مصر,المقاولون العرب

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 00:06
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمد الشناوي حارس الأهلي يحقق رقما قياسيا جديدا

الشورى

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري وبطولة كأس مصر فى قادم الأيام. 

وتتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية التي يتصدر ترتيب الجدول بها النادي الأهلي بـ 9 نقاط بسبب معسكر المنتخب الأول والذي يخوض ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري في الكويت.

ويلتقي فريق الكرة الاول بالنادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق المقاولون العرب فى بطولة كأس مصر بدور الثمانية يوم 27 نوفمبر الجاري.

وواجه الأهلي في بداية مشواره بالدوري المصري الإسماعيلي، أسوان والداخلية، وحقق الفوز بهدف نظيف في أول مباراتين ثم برباعية مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد فوزه بنتيجة 2-0، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقدم البرازيلي برونو سافيو نجم النادي الأهلي أوراق اعتماده هو وكريم فؤاد، في مباراة السوبر المصري  حيث سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين (40 و90+1).

وبذلك نجح الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في حصد لقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه وبات النادي الأهلي الأكثر تتويجا بين أندية الدوري الممتاز بلقب كأس السوبر المصري.

 

محمد الشناوى حارس مرمي فريق الأهلي وصل الى مباراته رقم ٢٢٣ مع الشياط الحمر  فى كل البطولات التي زاد عن مرماه خلالها .

وتساوى محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي مع أسطورة حراسة المرمى الاهلاوية الراحل ثابت البطل.