فاز البطل حامد خلاف ابن مركز طنطا محافظة الغربية اليوم الجمعة بالمركز الأول في بطولة العالم للقوة البدنية ا

اليوم,الغربية,العالم,رياضي,ولاية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ابن الغربية يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للقوة البدنية 2022

البطل حامد خلاف أثناء تكريمه  الشورى
البطل حامد خلاف أثناء تكريمه

 

فاز البطل حامد خلاف ابن مركز طنطا، محافظة الغربية، اليوم الجمعة، بالمركز الأول في بطولة العالم للقوة البدنية المقامة في ولاية أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكتب ابن مركز طنطا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " تعبيرًا عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية في الديدلفت، والبرونزية في القوه البدنية، قائلًا: "أصعب بطولة وكان الماتش هيروح مني، ربنا لما بيحب بني آدم بيبعتله اللي يقف معاه".

 

كما عبر البطل عن شكره للبعثة المصرية والمدربين والأهل والأصدقاء، قائلًا: "بشكر كل الناس اللي واقفة في ظهري وبدعمني من قلبها بجد، فرحة الفوز بالميدالية حلوة أوي وجاءت بعد تعب سنين كتير."

 

وذهب حامد خلاف مع بعثة المنتخب المصري للقوة البدنية برئاسة اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية، حقق خلالها ابن محافظة الغربية الميدالية الذهبية، وأول العالم في الديد لفت، والبرونزية وثالث العالم في القوة البدنية، ليصبح أول إنجاز تاريخي يحققه خلاف في لعبة من أصعب الرياضات على العالم.

 

 

وتكريمًا للبطل حامد خلاف وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية،  التهنئة للبطل حامد خلاف، مؤكدًا أنه  سيتم تكريمه مع غيره من الأبطال الرياضيين من أبناء الغربية والذين حققوا بطولات دولية في حفل رياضي مطلع الأسبوع المقبل.