استجاب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لطلب حالة إنسانية قدمه أحد المواطنين من مركز الفشن بعد تعرضه ل

وزارة الصحة,المواطنين,التضامن الاجتماعي,اليوم,الصحة,السعودية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ بني سويف يوجه بدعم مواطن أصيب في حادث أفقده القدرة على العمل

الشورى

استجاب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لطلب حالة إنسانية قدمه أحد المواطنين من مركز الفشن ، بعد تعرضه لحادث أثناء عمله خارج البلاد ، أفقده القدرة على العمل.

ووجه المحافظ بسرعة توفير الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية الصحية لحالة المواطن ، مراعاة لظروفه الصحية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال  اللقاء المفتوح  الذي عقده المحافظ" اليوم" ،في حضور محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن ، مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين ، أمل حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي

وخلال اللقاء ، استمع المحافظ ، لمشكلة المواطن المقيم بقرية تلت ، موضحاً أنه أثناء عمله بالمملكة العربية السعودية ، تعرض لحادث أليم ، تسبب في بتر القدم الأيسر والذراع الأيسر وإصابته بعجز في الذراع الأيمن ، مما جعله غير قادر على العمل ، خاصة أنه العائل الوحيد لأسرته التي تتكون من الزوجة وطفلين.

وكلف المحافظ مسؤولى الوحدة المحلية بسرعة توفير كشك للمواطن وتيسير إجراءات استخراج الترخيص ، والتنسيق مع جمعية الأورمان لتوفير البضاعة والمستلزمات المطلوبة،ومع تكليف التضامن  بسرعة انهاء إجراءات حصول الأسرة على معاش من برنامج تكافل وكرامة ، فضلاً عن توجيهاته لوكيل وزارة الصحة باتخاذ ما يلزم من إجراءات  لاستكمال العلاج وتوفير الرعاية الصحية المطلوبة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة.