أكد أوليفر كان المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونخ على دعم النادي للمدير الفني للبافاري جوليان ناجلسمان وذلك

الأولى,يوم,الدوري الألماني,بايرن ميونخ

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بايرن ميونخ يحسم الجدل حول مصير ناجلسمان

الشورى

أكد أوليفر كان، المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، على دعم النادي للمدير الفني للبافاري جوليان ناجلسمان، وذلك بعد الهجوم الشرس الذي طال المدرب المخضرم، بسبب النتائج السيئة مؤخرًا.

مضيفًا أنه بالرغم من النتائج المخيبة للفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني، إلا أنه لا يزال يثق في المدرب رغم عدم رضاه عن الأداء.

وقال، الرئيس التنفيذي للبايرن، إنه لا يجب على جوليان ناجلسمان مدرب الفريق أن يقلق على وظيفته رغم أن الفريق لم يحقق الفوز في 4 مباريات متتالية بالدوري "بوندسليجا".

أشار أوليفر كان في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، إلى "إننا لا نفكر في أي مدرب آخر الآن، نحن مقتنعون تمامًا بقدرات جوليان".

وأضاف حارس ألمانيا السابق، "بالطبع لا نشعر بالرضا عن الأداء علينا الخروج من هذا الموقف، نفترض أنه بحلول مبراة ليفركوزن، يوم 30 سبتمبر سنقوم بواجبنا على أكمل وجه وسنهاجم بكل قوة".

وأوضح أوليفر أنه "ربما يكون الاعتقاد ترسخ بأن بايرن يهيمن على الدوري الألماني ولا داعي للقلق، لكن الأمور تغيرت".

وفشل نادي بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بالدوري الألماني للمباراة الرابعة على التوالي، بعد تعادله في 3 مباريات أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 1 - 1، يونيون برلين بنفس النتيجة، وأمام شتوتجارت 2 - 2 وأخيرا خسر أمام أوجسبورج .

كما تعرض بايرن للهزيمة 1-صفر أمام أوجسبورج، وهي المرة الأولى بعد 87 مباراة يفشل العملاق البافاري في هز الشباك في مباراة بالدوري، كما كانت المرة الأولى منذ 20 عاما التي يخوض فيها بايرن أربع مباريات متتالية بالدوري دون انتصار، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ موسم 2000 - 2001

وعلى صعيد متصل فشل الفريق البافاري في هز شباك منافسيه في مباراة بالبوندسليجا للمرة الأولى منذ فبراير 2020، ليتراجع حامل لقب الدوري الألماني، للمركز الخامس بعد سبع جولات برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر.