كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن كواليس رحيل شركة الكرة بالأ

الدوري الممتاز,الأهلي,اليوم,بيراميدز,سيراميكا كليوباترا,عمرو,الزمالك,إنبي,الخطيب,الظهور,أمير توفيق,الإسماعيلي,فقدان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«شوبير» يكشف كواليس رحيل شركة الكرة بالأهلي

الشورى

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، عن كواليس رحيل شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور عن منصبها خلال الساعات الماضية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: أن هناك خلافات شديدة كانت بين الشركة والمجلس بسبب عدم تولي المهمة بشكل رسمي.

وتابع: هناك تضارب في وجهات النظر بشأن المدرب حيث يؤكد البعض في شركة الكرة بعدم رغبتهم في بقاء ريكاردو سواريش، في حين يقول البعض أن المجلس يرغب في رحيل سواريش وأن شركة الكرة هي من ترغب في استمرار سواريش!".

وزاد: هناك خلافات شديدة بين أمير توفيق مدير التعاقدات مع عمرو شاهين المدير التنفيذي السابق للشركة، والبعض من المجلس انتقد محمود الخطيب بسبب التفكير في اختيار شركة كرة، رغم أن الأمور التي تخص فريق الكرة كانت تسير بشكل جيد قبل قدوم الشركة.

واختتم: شركة الكرة كان طلبت سرعة تولي المهمة من أجل اتخاذ بعض القرارات الفنية بشأن الفريق، ولكن التأخر في بعض الأمور جعل هناك استقرار على قرار الاستقالة.

وفقد الأهلي لقب الدوري هذا الموسم، بعدما حسم غريمه التقليدي الزمالك البطولة لصالحه للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تعثر ملاحقه بيراميدز أمام نظيره فيوتشر ويعد على مشارف فقدان المركز الثاني أيضا ولكن مواجهة اليوم لحفظ الكبرياء واستعادة الانتصارات.

وشهدت ليلة أمس تطورات كبيرة في النادي باستقالة شركة الكرة وكشف نية الإدارة الاطاحة بالبرتغالي سواريش مدرب الفريق.

ويرغب الأهلي في الفوز على إنبي لرفع معنويات لاعبي الفريق، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي في الظهور الأخير له ببطولة الدوري.

ويتبقى للنادي الأهلي عقب مباراة إنبي، مباراتان فقط أمام سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ساعيا للفوز وتعثر بيراميدز من أجل خطف الوصافة من بيراميدز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ولديه 64 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثالث عشر ولديه 35 نقطة.

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.