انتهى الفنان الشاب محمود أبو زيد الشهير ديبو من تصوير مشاهدة فى أحداث مسلسلطير بينا يا قلبي بطولة الفنانة

حب,أحداث,تصوير,عامل,رمضان,محمد رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمود ديبو ينتهي من تصوير مشاهده في «طير بينا يا قلبي» لريم مصطفى

الشورى

انتهى الفنان الشاب محمود أبو زيد الشهير "ديبو" من  تصوير مشاهدة فى أحداث مسلسل«طير بينا يا قلبي» بطولة الفنانة هالة فاخر والفنانة وريم مصطفي، والمقرر عرضه قريبا. 

وكشف محمود عن الشخصية التى يجسدها خلال العمل، حيث يقوم بدور عامل دليفري فى إحدى المطاعم يدعى«ديبو»، وتجمعة أغلب المشاهد بالفنانة دينا ماهر ويحدث بينهم عدة مفارقات خلال أحداث المسلسل. 

وأعرب ديبو عن بالغ سعادتة بالمشاركة فى العمل وسط نخبة كبيرة من المع النجوم، خصوصا وأنه فى أول مشواره الفنى بجانب دراستة بالمعهد العالى للفنون المسرحية. 

وتابع بتوجيه الشكر والثناء لشركه كاستينج احمد تمام / كاستينج دايركتور احمد تمام - احمد موسى، وذلك لمساعدتة وترشيحة لهذا الدور وثقتهم بموهبته ودعمه. 

يشار أن الشركة المنتجة قررت تغيير اسم المسلسل من« ماما عايزة ايه» إلى «طير بينا يا قلبي»، ومن المقرر عرضه قريبًا بالتزامن مع استمرار تصوير باقي حلقاته، بعد أن خرج العمل من السباق الرمضاني الأخير 2022 لعدة أسباب. 

 

والعمل بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، ودينا ماهر، بالإضافة إلى 8 أطفال من الذين تألقوا خلال العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض.

 

وتدور أحداث مسلسل طير يا قلبي في إطار اجتماعي حول علاقة الأمهات بأبنائهن، حيث تدخلن في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح  strong independent woman وتتخلص من حبها له.

يذكر أن محمود أبو زيد"ديبو"قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية منها، مسلسل دفعه القاهره - الزوجه ١٨ - مسلسل اذاعى مع محمد رمضان لاسحر وله شعوزه -- مسلسل اخر دور، مسلسل بيوتي كلينك، والعرض المسرحى"حواديت"على خشبه مسرح معهد فنون مسرحية،وقام بتكريمة عميد المعهد الدكتور مدحت الكاشف والمخرج إبراهيم فخر وذلك عن مجهوداته داخل المعهد.