التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نيافة الحبر الجليل الانبا رافائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة لم

وزير الشباب والرياضة,مصر,حريق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الشباب يلتقي أسقف عام كنائس وسط القاهرة

الشورى

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نيافة الحبر الجليل الانبا رافائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، لمناقشة إجراءات اشهار نادي عيون مصر بمحافظة البحيرة، وآليه اشراك شباب الكنيسة في أنشطة وفعاليات وزارة الشباب والرياضة.

 

وخلال اللقاء، قدم الدكتور أشرف صبحي واجب العزاء في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، معربًا عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تولي اهتماماً بالغاً بممارسة الرياضة ودورها الإيجابي داخل المجتمع المصري، وهو ترتكز عليه استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، مشيراً إلى الأنشطة والفعاليات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وبث قيم الولاء والانتماء وروح التطوع بينهم، ومنها الأنشطة الكشفية لما تقدمه للشباب وتغرس في نفوسهم العديد من القيم الأخلاقية المتميزة، وتعمل على تنشئتهم تنشئة وطنية سليمة، مشيداً بالأنشطة الكشفية التي يقدمها شباب الكنيسة.

 

ومن جانبه، وجه نيافة الأنبا رافائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، الشكر لوزير الشباب والرياضة على اهتمامه باشراك شباب الكنيسة في الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الوزارة، مؤكداً على أن ممارسة الرياضة يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

 

حضر اللقاء القس جرجس شفيق كاهن كنيسة السيدة العذراء والانبا بيشوي، الدكتور أحمد جمعة معاون الوزير لشئون البطولة.