حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فى المبا

الاتحاد السكندري,الإسماعيلي,الأهلي,أليو ديانج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

 الأهلي يهزم الاتحاد السكندري 3-0 بالدوري

الشورى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز . 

وافتتح الأهلي أهدافه في الدقيقة  35 من زمن المباراة  من تمريرة متقنة عن طريق أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد السكندري والذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها لزميله أحمد سيد غريب  الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل الهدف الثاني اللاعب المخضرم زياد طارق فى الدقيقة 44 من زمن المباراة عقب مراوغة جيدة من لاعبي نادي الاتحاد السكندري من الناحية اليمنى ليضع الكرة فى شباك محمد عبد المنصف.

وسجل الهدف الثالث أحمد سيد غريب فى الدقيقة 47 من تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد عبد المنصف.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 59 فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 33 نقطة فى المركز الثالث عشر.