أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور القوات المسلحة في حماية البلاد من المخاطر مؤكدا أن دورها خلال الـ10 سنوات

الرئيس السيسي,الرئيس عبدالفتاح السيسي,التنمية,السفير بسام راضي,الشعب المصري,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,القوات المسلحة,حماية,رئاسة الجمهورية,الحكومة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السيسي من الكلية الحربية: أفتخر بالقوات المسلحة المصرية | فيديو

الشورى

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدور القوات المسلحة في حماية البلاد من المخاطر، مؤكدا أن دورها خلال الـ10 سنوات الماضية، يحتاج منا جميعا لإلقاء الضوء عليه.

وقال الرئيس السيسي في كلمته خلال تفقده لـ الكلية الحربية، اليوم، إن القوات المسلحة حمت الدولة المصرية من كل شر وسوء، والحماية ليست بالدم في مواجهة الإرهاب والتطرف فقط؛ بل التصدي أيضا لعملية إدارة التنمية مع الحكومة.

وأكد الرئيس السيسي، أنه يفتخر بالقوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أن كل الشعب المصري- عدا الأشرار- يقدرون جهد ودور القوات المسلحة المصرية في كل الأوقات حتى في الأزمات.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة تفقدية للكلية الحربية، فجر اليوم، رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.  

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن زيارة الرئيس تأتي في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج التدريب والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي الطلبة الخريجين بقرب انتهاء فترة دراستهم العسكرية لينضموا لصفوف القوات المسلحة كجيل جديد مفعم بالأمل وحب الوطن، كما استعرض الموقف التنفيذي لأعمال الأكاديمية العسكرية ، والوقوف على مقترح هيئة الزي الجديد لطلبة الأكاديمية.