تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في استقبال طلبات تحديث رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات التموينية حتي

مصر,الداخلية,الخبز,التموين,الاتصال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«التموين» تواصل تسجيل رقم المحمول حتى نهاية أغسطس الجاري

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية، في استقبال طلبات تحديث رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات التموينية، حتي نهاية أغسطس الجارى، وذلك عبر المنصات الإلكترونية أو من خلال مكاتب التموين ومراكز الخدمة المطورة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة تسجيل رقم المحمول عبر موقع "دعم مصر"، حيث تم إيقاف جميع الخدمات الأخرى عليه بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تسجيل أرقام المحمول الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية.

وتعد خطوة تسجيل حساب شخصي على منصة مصر الرقمية كافية لربط رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية ببطاقته على قاعدة بيانات مستحقي الدعم.

بينما يتطلب تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية من خلال المكاتب التموينية صورة من البطاقة التموينية وصورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، ورقم محمول مسجل باسم صاحب البطاقة بأي من شركات المحمول الأربعة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد استثنت كبار السن ممن تجاوز الـ65 عاما من عملية تسجيل رقم المحمول، على أن يقوم المستفيد التالي لرب الأسرة بالبطاقة بعملية تسجيل رقم المحمول الخاص به، وكذلك تم استثناء أسر السجناء.

ونقدم لكم طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوى الاتصال بشبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقة التموينية، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الأربعة باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي:

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا HTTPS://WWW.TAMWIN.COM.EG/

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.

وحتى يتأكد صاحب البطاقة التموينية، من قبول رقم المحمول الذي قام بتسجيله، لتحديثى البطاقة التموينية، عبر أحد الطرق الثلاثة، ينتظر لمدة 48 ساعة، ثم يقوم بالدخول مجددا على موقع دعم مصر، ويقوم بإدخال رقم البطاقة التموينية، وفي حالة قبول رقم الموبايل، ستظهر له رسالة تم قبول رقم المحمول .

كما أن المواطن يمكنه التأكد من إتمام تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، لتحديث بطاقات التموين، بصرف حصته من الخبز المدعم بعد 48 ساعة من عملية التحديث، والتأكد من اختفاء الرسالة التحذيرية الموجودة أسفل بون صرف الخبز.

TAMWIN.COM.EG