وقع الإختيار علي طارق صبري لوضع وتنفيذالإضاءة الخاصة بحفل الفنان العراقي كاظم الساهر والتي جاءت بمواصفات عالمي

مصر,يوتيوب,إنستجرام,منى الشاذلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الصور الكاملة.. كاظم الساهر يتألق في حفل كامل العدد بالساحل الشمالي

الشورى

وقع الإختيار علي طارق صبري لوضع وتنفيذالإضاءة الخاصة بحفل الفنان العراقي كاظم الساهر والتي جاءت بمواصفات عالمية تليق  بمكانة القصير في قلوب عشاقه والاحتفاء به خاصة مع تغيبه عن إحياء الحفلات بمصر منذ عام 2009 .

وشهد الحفل لافتة " كامل العدد" من مختلف الجنسيات العربية وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح وسط عاصفة من التصفيق الحار حرص علي توجيه كلمة ترحيب بالجمهور قائلا: " مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت  .. وان شاء الله يكون هذا البلد رائع  بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم  .. ودائما نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه  .. مسائكم حلو" 

واشعل الساهر الحفل بوصلة طرب اصيل على مدي أكثر من ساعتين قدم خلالهما باقة من الأغاني والقصائد التي تألق بها طوال مشواره الفني. 

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير الإعلامية منى الشاذلي التي تواجدت بصحبة زوجها المنتج سمير يوسف، داليا البحيري، بشرى وأحمد زاهر وحرمه هدى .. وغيرهم.

وكان الفنان كاظم الساهر قد شارك صور من بروفات حفله، حيث ظل يُجهز له، وكتب تعليقا على حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "بروفات حفل الساحل الشمالي في مصر”

يذكر أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر أغنية “أهل العشق” بالتعاون مع الفنانة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور عرضها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكسرت حاجز الـ670 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب».

 

تقول كلمات الأغنية: ياللي من أسبابك أهل العشق مندمْره ‎شرقاوي الزين، لا غربي ولا حدري ‎الغيم والورد والأشواق والقمره ‎لو قلت باتروح، قالت يالغلا بدري شفايفك حمر، ما تحتاج للحُمرة وخْدودك مْفتّحة.