كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان أسباب عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لل

العالم,تشيلسي,رونالدو,برشلونة,الثلاثاء,ريال مدريد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب.. بايرن ميونيخ يرفض ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر كان، أسباب عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي، معتبرا أن "فلسفة بايرن مختلفة عن كل ما مثله اللاعب خلال مسيرته".

وبحسب صحيفة "بيلد" فإنه بعد تكهنات حول سعي النادي البافاري لضم "أفضل لاعب في العالم خمس مرات" والبالغ عمره 37 عاما حاليا، أماط كان اللثام عن خبايا المناقشات داخل أسوار بطل ألمانيا في الأعوام العشرة الماضية.

وقال: "ناقشنا الموضوع داخليا، وإلا لما قمنا بعملنا بشكل صحيح. شخصيا، أعتقد أن كريستيانو رونالدو أحد أعظم اللاعبين الذين عاشوا على هذا الكوكب".

وتوصل الفريق الأحمر(بايرن) الذي خسر هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصالح برشلونة الإسباني، إلى خلاصة أنه "برغم التقدير لرونالدو، إلا أنه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي... رونالدو لاعب رائع، لكن فلسفة بايرن ميونيخ مختلفة تماما عن كل ما مثله هذا اللاعب طوال مسيرته".

وكان رونالدو عاد الثلاثاء إلى مقر تمارين ناديه الانجليزي يونايتد، لاجراء محادثات مع مدرب الفريق الجديد الهولندي، إريك تن هاغ، حيال مستقبله مع "الشياطين الحمر"، بعد أن غاب عن معسكره التدريبي في تايلاند واستراليا لأسباب "عائلية".

ووصل الـ"دون" إلى مقر كارينغتون التدريبي مع وكيل أعماله جورج منديز، وشوهد أسطورة تدريب الفريق السابق السير، أليكس فيرغوسون، يصل أيضا إلى المقر، فيما أشارت تقارير إلى أنه كان يحضر اجتماع مجلس إدارة عادي مع الرئيس التنفيذي، ريتشارد أرنولد.

وقال تن هاغ مطلع الشهر الحالي ان رونالدو "ليس للبيع": "نخطط لرونالدو معنا هذا الموسم، واتطلع للعب معه".

وبالاضافة إلى بايرن، ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

لكن رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريسو قال ان قدوم النجم السابق للغريم ريال مدريد "مستحيل عمليا".

وأنهى نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق الموسم الماضي كأفضل هداف لفريقه يونايتد برصيد 24 هدفا. لكن فريقه حل في مركز سادس مخيب في الدوري، ما حرمه فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويستهل يونايتد مشواره في الدوري في 7 أغسطس أمام ضيفه برايتون، بعد نهاية مبارياته الاعدادية ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في النرويج ورايو فايكانو الإسباني في "أولد ترافورد".