توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس مصربعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء ال

الأهلي,أليو ديانج,سيف الدين الجزيري,القاهرة,محمد شريف,مصر,الزمالك,زيزو,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك بطلا لكأس مصر بالفوز على الأهلي 2_1

الشورى

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس مصربعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي لحسم لقب كأس مصر النسخة الماضية.

تفاصيل المباراة…

أشهر الحكم الدولي الهولندي شيمون مارشنيال البطاقة الصفراء في وجه إمام عاشور لاعب الزمالك بعد مرور 3 دقائق في تدخل قوي من عاشور أمام علي معلول.

وتدخل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بقوة مع أيمن أشرف لاعب الأهلي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، واحتسبها الحكم خطأ ولكن دون إشهار بطاقات.

سجل أحمد سيد زيزو الهدف عن طريق خطأ من محمد الشناوي الذي خرج من مرماه بدون أي داعي ووصلت الكرة لزيزو عن طريق الجزيري ويسجل الهدف في الدقيقة السادسة.

وللمرة الثانية يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء ولكن هذه المرة في وجه أحمد فتوح لاعب الزمالك في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

وتألق الشناوي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وتصدى لرأسية قوية من محمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

وتمكن الشناوي مرة أخرى من إبعاد الكرة من أمام منطقة جزاء الاهلي بعد وصول الجزيري بالكرة وكاد أن ينفرد بالمرمى.

وحصل لاعبي الزمالك على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطرة في الدقيقة 19من عمرة المبارة بعد عرقلة سيف الدين الجزيري من أيمن أشرف.

وسدد زيزو الكرة في الدقيقة 21 ولكن لم تقترب تماماً من المرمى ومرت بسلام على الشناوي حارس الأهلي.

وأجرى لويس سواريش المدير الفني للأهلي التغغير الأول اضطرارياً بخروج محمد شريف متأثراً باصابته، ونزول حسام حسن بدلاًَ منه في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وتلاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بدفاعات الاهلي في الدقيقة 26 من عمر المباراة ووصل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة ولكن تمكن علي معلول من اقتناصها واخراجها من المرمى.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة استطاع إمام عاشور لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثاني للزمالك عن طريق تسديدة خدعت الشناوي وسكنت الشباك.

وطالب لاعبي الزمالك بالعودة لتقنية الـ var، بعد كرة مشتركة شك سيف الدين الجزيري أنها لامست يد محمد هاني داخل منطقة الجزاء ولكن بعد فحص اللعبة لم تحتسب شئ واستمر اللعب.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة سدد أليو ديانج أول كرة على محمد عواد حارس مرمى الزمالك ولكن تمكن من التصدي لها بجدارة.

أهدر سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك فرصة الهدف الثالث لصالح فريقة في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد تمريرة زيزو التي كانت بالمقاس على رأس الجزيري الذي سددها بغرابة شديدة بعيداً عن