رد مصدر بنادي فيوتشر على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق ال

القاهرة,الزمالك,مسابقة,صفقة,يوم,طالب,الأهلي,غزل المحلة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيوتشر يوضح حقيقة التفاوض مع أبوجبل

الشورى

رد  مصدر بنادي فيوتشر على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، لاسيما وأن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأكد  المصدر أن فيوتشر لم يدخل في مفاوضات مع أبوجبل لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد على أن النادي سيضم محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك المعار لفيوتشر بصورة نهائية، كما سيتعاقد النادي مع حارس صغير السن ليتواجد مع جنش ومحمود حمدي في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن فيوتشر تأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة، ومن المقرر أن يواجه فريق غزل المحلة في المباراة النهائية يوم 7 يوليو الجاري باستاد القاهرة.

وفي سياق أخر طالب  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإلغاء ما تبقى من مسابقة الدوري الممتاز، بعد ضمان تأهل الأبيض والأهلي إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحسم تأهل كل من فيوتشر وبيراميدز للكونفدرالية.

و قال رئيس القلعة البيضاء: "الأهلي والزمالك ضمنا التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، فما الضرر من إلغاء مسابقة الدوري لإراحة كافة الفرق وأن يبدأ الموسم الجديد في موعده.

وأضاف قائلا: "الجميع يتحدث حاليا عن إجهاد اللاعبين وتأثير ذلك على المنتخب، و نقترح إلغاء المسابقة في الفترة الحالية".

وتابع قائلا:" أؤكد أنه في سبتمبر المقبل لن يكون هناك لاعبًا سليمًا في مصر، الجميع سيكون في المستشفيات، وذلك بسبب العند وعدم إلغاء المسابقة".