شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها صورة لها مع زوجها المنتج رمضان حسني بعد عودتهما وذلك عبر حسابها الرس

طفلة,الخطيب,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أول ظهور لـ ياسمين الخطيب مع زوجها رمضان حسني بعد عودتهما

الشورى

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها، صورة لها مع زوجها المنتج رمضان حسني، بعد عودتهما، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واكتفت بوضع قلب.

 

ووصف رمضان حسني في رسالته لزوجته في محاولة لتصالحه معها، أن زوجته متفانية، لكن داخلها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب، مشيرًا إلى أنه لا يعتبرها مجرد زوجة، لكنها ابنته المدللة وحبيبته.

 

وكشف كواليس ما حدث بينهما وأدى للانفصال قائلا: اللي حصل بينا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال.. ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا، لكن قدر الله وما شاء فعل.

 

ولفت إلى أن طريقة تفكير كل منهما هي سبب الخلافات، معقبًا: أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتها، لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب، وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك.

 

وردت ياسمين الخطيب على زوجها معلنة تصالحهما، مستعينة بأغنية "الحب كده" لأم كلثوم، وكتبت لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل اللي عايزة أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام! وأهو بين ده وده يا سي رمضان.