تمكن ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض علي 3 متهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء وا

النيابة,مقتل,متهمين,شرطة,ضبط,أحداث,الغربية,مصرع

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:12
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القبض على 3 متهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي بطنطا

الشورى

تمكن ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من إلقاء القبض علي 3 متهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي بين طرفي عائلتين البنا والفيومي بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا .

ودفعت الأجهزه الأمنية بقوات من الشرطة السرية والنظامية مدعومة بتشكيلات ومدرعات ودوريات الشرطة عقب انتهاء حرب الشوارع بين العائلتين والتي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وكانت قرية ميت حبيش شهدت مصرع شخص وإصابة آخرين بإصابات كدمات وجروح قطعية وسطحية متفرقة بشكل  خطير في مشاجرة اندلعت أحداثها  بسبب خلافات سابقة. 

تعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من  ادارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بنشوب مشاجرة بقرية ميت حبيش البحرية، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة أخر.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وتبين نشوب مشاجرة بين أفراد من عائلتين بسبب خلافات سابقة نتج عنها مقتل شخص وإصابة أخر بإصابات خطيرة وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بسرعه ضبط كافة المتهمين في طرفي المشاجرة .