قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بجولة تفقدية في مبني مديرية ال

اليوم,شخصين,وزير الشباب والرياضة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الرياضة ومحافظ المنيا يتفقدان مبنى المديرية ونزل الشباب الدولي ويطلقان برنامج مشواري (صور)

الشورى

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بجولة تفقدية في مبني مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، كما تفقدا ايضا نزل الشباب الدولي بالمحافظة، ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها السيد وزير الشباب والرياضة في محافظة المنيا اليوم.

واطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة "برنامج مشواري" والذي ستنفذه وزارة الشباب والرياضة في المحافظة، حيث يتم تدريب مدربين واعدادهم داخل المحافظة وتنمية مهاراتهم من اجل اعداد جيل جديد.

كما تفقد السيد الوزير والسيد المحافظ معرض الحرف اليدوية والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة المركزية للمشروعات وبرامج الشباب، حيث نفذ المعرض عدد من الشباب الذي قامت وزارة الشباب والرياضة بتدريبه، كما تم تكريم الشباب من ذوي القدرات الخاصة والذين قد شاركوا في تنظيم حفل قادرون بإختلاف في نسخته الماضية.

ومن جانبهم أعرب الشباب عن سعادتهم بالتكريم، مؤكدين انهم خاضوا تجربة جديدة بعد المشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، متمنيين المشاركة في النسخ المقبلة من حفل قادرون بإختلاف.

وعلى جانب آخر توجه وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنيا، لتفقد مشروع "طور وغير"، حيث تقام ورش عمل على مدار 15 يومًا، يتم خلالها تدريب الشباب ليكونوا رواد أعمال واصحاب مشروعات صغيرة، وتدريبهم على كيفية البدء في مشروعاتهم الخاصة وطرح العديد من الافكار والرؤى عن المشروعات الصغيرة في محافظة المنيا والتي قد تلاقي نجاحا كبيرا ومساعدتهم في تطوير هذه الافكار.

كما تفقدا ، نزل الشباب الدولي، للوقوف علي اخر المستجدات في عملية التطوير ورفع الكفاءة التي تقام للفندق، حيث يتم تطوير الكافيتيريا ومطعم الفندق، بالاضافة الي تجديد ورفع كفاءة الغرف الفندقية، ويسع الفندق 108 غرفة والتي ستخدم شباب جامعة المنيا، حيث تكلفت رفع الكفاءة والتطوير بالنزل حتي الان ما يقارب 51 مليون جنيه.

وفي هذا الصددأكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على اهتمام الدولة المصرية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للنشء والشباب في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مثنيًا علي التنسيق والتعاون التام بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنيا وعلى رأسها السيد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الامر الذي يعطي دفعة قوية الي الامام ي عملية التطوير الشاملة في المحافظة.

وفي المقايل اعرب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا ان المحافظة تسعي دائما الي تطوير الخدمات المقدمة لجميع قاطني المحافظة.

رافق السيد الوزير خلال جولته كل من: الأستاذة منال جمال، وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الأستاذة إيمان عبد الجابر، وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، الاستاذ مندي عكاشة، وكيل الوزارة - مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، اللواء تامر سعيد، سكرتير عام محافظة المنيا، محمد عبد المنعم مدير عام المنشآت الشبابية للمدن.