عقب تألق الميجا ستار محمد حماقي في إحياء أضخم حفلات JTTX الموسيقى بمدينة جدة السعودية بحضور أكثر من ٣٥ الف فرد

الشتاء,القاهرة الجديدة,الإعلام,يوم,الأولى,مواقع التواصل,حماقي,الأقصر,صلاح,حفلات,القاهرة,أغاني,العالم,دبي,انستجرام,الجمهور,السعودية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور .. بعد تألقه في أضخم حفلات JTTX بجدة .. حماقي يشعل شتاء القاهرة الجديدة ب " عجبي" للمرة الأولى

الشورى

 

 

عقب تألق الميجا ستار محمد حماقي في إحياء أضخم حفلات JTTX الموسيقى بمدينة جدة السعودية بحضور أكثر من ٣٥ الف فرد من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية عاد إلى القاهرة لإحياء أقوى سهرات الشتاء لعام 2022 بالقاهرة الجديدة .

قدم حماقي خلال حفل القاهرة الجديدة عدد كبير من أغانيه على مدى قرابة الساعتين دون توقف تلبية لرغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من اغانيه المميزة رغم برودة الجو الشديدة واقتراب درجة الحرارة من الصفر مئوية. 

كما قدم حماقي أيضا بناء علي رغبة الجمهور أغنية أغنية "عجبي" للمرة الأولى هى التي اطلقها مؤخرا بالتعاون مع الموزع الموسيقى توما وهي من كلمات المبدع الراحل صلاح جاهين.

وقدم حماقي أغاني "نفسي ابقي جنوا" ، "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" التي أهداها للكويت وأهلها .. بالإضافة الى ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها" ، " ليه بيلموني " ،"يا ستار"  .. و من اغاني ألبومه الاخير "يا فاتني"  قدم " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" و"لا ملامة"  ..وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص التي اذابت آجواء الشتاء القارصة.

وتربع حماقي طوال عام  ٢٠٢١ على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي  بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ " الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية " حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل  أكثر من "مائة وخمسون"  قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية " تريند " مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1"  - منفردا - بمدينة جدة بحضور ٣٥ الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه ٨٥ مليون متفرج حول العالم و اختياره  لإفتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم  بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح " ساوند ستورم" بالعاصمة السعودية الرياض . 

كما  تتطرق حماقي  بألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortnite الشهيرة عالميا . 

و يعد حماقي أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال  في بث مباشر  "لايف" وبمشاركة "حيه" لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.