ثلاثة عروض جادة من الدوري المصري لنجم منتخب مصر والزمالك حارس المرمي محمد أبو جبل حيث يفاضل بينهم الحارس ويدر

منتخب مصر,مصر,الزمالك,الدوري السعودي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير يفجر مفاجأة بشأن «أبو جبل».. وهذا مصير طارق حامد وأوناجم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

ثلاثة عروض جادة من الدوري المصري لنجم منتخب مصر والزمالك حارس المرمي محمد أبو جبل، حيث يفاضل بينهم الحارس ويدرس إمكانية الموافقة على إحدى هذه العروض، خاصة بعد تأكد رحيله عن نادي الزمالك.. هذا ما أكده الإعلامي ونجم منتخب مصر والأهلي الأسبق أحمد شوبير، مشيرا إلى أن «أبو جبل» لديه ايضا فرصة أخرى من خلال تسويقه في الدوري السعودي.

وكشف أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» المذاع على إذاعة أون سبورت، عن تفاصيل امتلاك أبو جبل ثلاثة عروض داخل الدوري المصري للرحيل عن القلعة البيضاء، مشددا على أن اللاعب سوف يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة رغم انه كان يرحب بتجديد عقده مع نادي الزمالك حتى الساعات الأخيرة الماضية إلا أنه فوجئ بقرار إدارة القلعة البيضاء برفض تجديد عقده الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وأشار شوبير إلى أن «أبو جبل» تعامل بمنتهى الاحترافية مع إدارة نادي الزمالك وأن مسألة رحيلة طبيعة خاصة أنه ليس من أبناء القلعة البيضاء.

وحول أزمة طارق حامد، لاعب الوسط بالزمالك قال شوبير، إن اللاعب مصاب ولا يدعي الإصابة كما يردد البعض بل انه مصاب بالفعل ويحتاج إلى العلاج بالخارج، أما بالنسبة للمغربي محمد أوناجم، جناح أيمن الزمالك والكلام مازال على لسان الكابتن أحمد شوبير فإن موقفه محسوم، واللاعب سيرحل عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، أما عمر السعيد هو أصعب موقف؛ لأنه لا يمتلك عروضا خارجية، لكن مع إعلان رحيله ينتظر اللاعب وصول عروض له من الدوري المصري.