كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري.وقال حسا

أشرف زكي,مصر,وزارة الصحة,اليوم,الصحة,الرئيس السيسي,الرئيس عبد الفتاح السيسي,صدى البلد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

 الصحة تعلن تفاصيل حالة سمير صبري | فيديو 

الشورى

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري.

  وقال "حسام"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأن تتحمل الدولة كل ما يتعلق بالحالة الصحية للفنان سمير صبري".

وأضاف: حالة الفنان سمير صبري حاليا مستقرة، لكنه يحتاج إلى تدخل جراحي سيتم خلال الأيام القليلة القادمة".  

وتابع: "التدخل الجراحي مع حالته الصحية الحالية يحتاج إلى مهارة عالية، وهو ما سوف تقدمه له الدولة  من حيث الأطباء، لأنه سيعالج على أيدي أمهر الأطباء، وتقديم كافة أوجه الرعاية".

وأكمل  الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان،: "التدخل الجراحي سيكون عملية في القلب لضيق أحد شرايين القلب".

ووجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد توجيهه بتكفل الدولة بعلاج الفنان سمير صبري.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: "أشكر الرئيس السيسي على رعايته للفن، وحرصه الدائم على رعاية فناني مصر.

وأكمل أشرف زكي:"  اتقدم بالشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بعلاج سمير صبري، وسمير صبري لا يتواجد في العناية المركزة لكنه في غرفة عادية".

وكتب عبد الرحيم كمال، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “سمير صبري راجل فنان شامل ومقدم برامج ملوش نظير وحكاء وعنده حكايات فنية لا تنتهي وممثل ونجم ومنتج سيمائي وصديق لأهم  نجوم الستينات والسبعينات والتمانينات والتسعينات ونجم استعراضي ،ربنا بشفيه ويعافيه ويديله الصحة”.اثنى الكاتب عبد الرحيم كمال، على موهبة الفنان الكبير سمير صبري، الفنية.

كتب عبد الرحيم كمال، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “سمير صبري راجل فنان شامل ومقدم برامج ملوش نظير وحكاء وعنده حكايات فنية لا تنتهي وممثل ونجم ومنتج سيمائي وصديق لأهم  نجوم الستينات والسبعينات والتمانينات والتسعينات ونجم استعراضي ،ربنا بشفيه ويعافيه ويديله الصحة”.