يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة مضيفه القطن الكاميروني والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الأ

مبابي,اليوم,الأولى,صلاح

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 10:07
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف علي قائمة المصري لملاقاة القطن الكاميروني بالكونفدرالية

الشورى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة مضيفه القطن الكاميروني والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد مدينة جاروا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الفريق البورسعيدي كلا من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته في حراسه المرمي ، وكريم العراقي وعمرو موسي واسلام صلاح وياسر حامد وأحمد شديد وهيثم لعيوني ، وفربد شوقي وحجاج عويس وايزي ايميكا وحسن علي واسامه الجزار واحمد حمودي ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج والياس الجلاصي واوستين أموتو وحسين رجب وعمرو مرعي.

وعلي جانب آخر وقع اختيار محمود جابر المدير الإداري للفريق المصري على ستاد مبابي ليبي بمدينة دوالا الكاميرونية لاستضافة تدريبات الفريق هناك اليوم الخميس الجدير بالذكر أن ستاد مبابي ليبي والذي يسع لنحو أربعة ألاف متفرج مغطى بالنجيل الطبيعي وهو يبعد عن مقر اقامة الفريق بفندق أونومو دوالا بنحو كيلومترين فقط. و أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق القطن الكاميروني .

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة النيجر، حكم الساحة، "محمد علي موسى"، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"عبد العزيز سالي "، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أماد