قال الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إن ما نشر خلال الساعات الماضية بشأن إصابة قائد منت

الأرض,طالب,صلاح,اشرف صبحى,اتحاد الكرة,اليوم,القاهرة,محمد صلاح,مصر,إفريقيا,ليفربول,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اتحاد الكرة ينفي إصابة محمد صلاح بكورونا.. فيديو

الشورى

قال الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن ما نشر خلال الساعات الماضية بشأن إصابة قائد منتخب مصر محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كاذبة وتم اطلاقها من صحفي غير مهني. 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال، مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أن هذا الكلام وصل لـ الاتحاد، و الجميع كان متواجد، و الوزير اشرف صبحى كان يتصل بشكل مستمر للاطمئنان على محمد صلاح.

ولفت إلى أن الاتحاد تواصل مع البعثة، وتبين أن جميع لاعبي المنتخب سلبي، ولا توجد إصابة لأى لاعب بالمنتخب.

وأشار إلى أن هذه الشائعة انتشرت لآن محمد صلاح يتسبب في رعب الجميع، وأن الحرب النفسية شديدة تتم في الكاميرون.

طالب محمد صلاح قائد منتخب مصر زملائه في المنتخب الوطني، بوضع كامل تركيزهم على مباراة الكاميرون المقبلة في بطولة أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “ بي بي سي” البريطانية: "يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض لأننا لا نستطيع التفكير كثيرًا في المستقبل".

وتابع محمد صلاح:" علينا الاستعداد للمباراة الكبيرة ضد الكاميرون وألا نحلم بالمباراة النهائية قبل نصف النهائي".

أضاف محمد صلاح:" أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة ضد المنتخب المغربي “القوي للغاية”، زملائي في  المنتخب يفعلون ما هو ضروري في كل مباراة ويبذلون قصارى جهدهم للذهاب إلى أبعد مدى ممكن".

وقال محمد صلاح: "خوض مباراتين متتاليتين بوقت إضافي ليس بالأمر السهل، لكن يمكنني أن أخبرك أننا بحالة جيدة ونخوض بطولة جيدة للغاية."

ويلتقي منتخب مصر مع الكاميرون، بعد غدا الخميس، في تمام التاسعة مساء “بتوقيت القاهرة”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا:

 

سلبية مسحة منتخب مصر:  

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة  منتخب مصر اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء الكاميرون، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.